أخبار العراق

السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداديزور رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، نهاية شهر نيسان الجاري، المملكة العربية السعودية.وتأتي زيارة السوداني تلبية لدعوة من وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز، تلقاها في الأول من نيسان للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة في أواخر الشهر الحالي.يُذكر أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيُعقد في مدينة الرياض للمدة من 28-29 نيسان الحالي، وسيتناول عدداً من الموضوعات والقضايا الدولية، ومناقشة التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتنمية المستدامة.يشار الى ان زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية، تأتي بعد أيام من زيارته الى الولايات المتحدة دامت نحو اسبوعا، وعقبها زيارة الرئيس التركي، رجب طيب اردوغان الى العراق الاثنين الماضي.

 

السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الجاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!