اخبار الرياضة

لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي  . والان الى التفاصيل.

قرر لاعبو روما زيارة زميلهم إيفان نديكا في المستشفى، بعد توقف مباراة الفريق أمام أودينيزي.

وكان نديكا قد سقط فجأة على الأرض أمام أودينيزي حيث تعرض لانهيار حاد في الدورة الدموية قبل أن يتم نقله على محفة خارج الملعب. وقرر الحكم بعد ذلك إيقاف المباراة في الدقيقة 81 بعد التعادل 1-1.

وأشارت شبكة سكاي نتورك إلى أن المدرب دانييلي دي روسي طلب من لاعبي الفريق التوجه فور إلغاء المباراة إلى المستشفى للوقوف بجانب المدافع الإيفواري الذي أصبح الآن في حالة مستقرة.

  

لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي

ملاحظة: هذا الخبر لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعبو روما يزورون نديكا في المستشفى بعد العارض الصحي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!