اخبار عربية وعالمية

تحويل 3 مليارات شيكل من الأموال ا*لفلس*طينية: هل ينجح سموتريتش في خطته؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحويل 3 مليارات شيكل من الأموال ا*لفلس*طينية: هل ينجح سموتريتش في خطته؟  . والان الى التفاصيل.

وذكر تقرير نشرته صحيفة “معاريف” الإ*سر*ائي*لية أن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش طلب من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو التدخل لوقف تأجيل التشريع الخاص باستخدام الأموال ا*لفلس*طينية التي تحتجزها إس*رائي*ل.

وأشارت صحيفة “ذا ماركر” الاقتصادية إلى ممارسات سابقة لسموتريتش الذي كان يخطط للحصول على نحو 3 مليارات شيكل (835 مليون دولار) من الأموال ا*لفلس*طينية المضبوطة.

وقالت صحيفة ذا ماركر التابعة لصحيفة هآرتس، إن سموتريش يسعى لزيادة الإيرادات العامة بمقدار 5.6 مليار دولار، لدعم مشروع الموازنة العامة للعام الحالي، والتي سيتم عرضها للمناقشة في الكنيست قريبا.

وتشمل هذه الإيرادات أموالاً كان من المقرر تحويلها إلى السلطة ا*لفلس*طينية، لكن سموتريش يسعى إلى استخدامها لتعزيز الموازنة وإغلاق العجز.

 

تحويل 3 مليارات شيكل من الأموال ا*لفلس*طينية: هل ينجح سموتريتش في خطته؟

ملاحظة: هذا الخبر تحويل 3 مليارات شيكل من الأموال ا*لفلس*طينية: هل ينجح سموتريتش في خطته؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!