ديفيد بيكهام يخرج من العزل للشواطئ اليونانية وتساؤلات عن غياب فيكتوريا

التقطت عدسات المصورين، ظهور أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، في عطلته الصيفية التي يقضيها حالياً مع أطفاله على أحد الشواطئ اليونانية بعد قضائه فترة العزل الصحي المنزلي لعدة أشهر داخل مزرعته على حدود مدينة لندن لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وظهر اسطورة كرة القدم الإنجليزية في الصور وهو يسبح برفقه ابنائه بروكلين صاحب الـ 21 عاماً، وروميو صاحب الـ 17 عاماً، وكروز 15 عاماً، بينما تحضنه ابنته صاحبة الـ 9 سنوات للتزلج داخل المياه، في غياب تام لزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام عن الظهور برفقتهم على الشاطئ.

 
 

 

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل، فإن النجم العالمي صاحب الـ 45 عاماً، استمتع بيوم هادئ في احي الشواطئ الخاصة، وارتدي بيكهام مايوه من ماركة Versace بقيمة 360 جنية إسترليني.

 
 
أعلن بروكلين بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، خطوبته على صديقته الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، بعد قصة حب استمرت لفترة طويلة، شاركا فيها الكثير من صورهما الخاصة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.
 
وحرص بيكهام، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، بلقطات من حفل الخطوبة الذي ظهرت فيها بيلتز وهي ترتدي فستان باللون الفسفوري ويظهر في يديها خاتمها الذي ارتدت بعد حفلها.
 
وكان قد شارك بيكهام منذ أسبوعين بصورة من فيلم ‪Transformers: Age of Extinction‬ وكتب عليها “طلبت من روحي أن تتزوجني وقالت نعم”، في إشارة إلى اقتراب إعلانهما لخطوبتهما حتى تناولتا وسائل الإعلام ومن ثم شاركها بيكهام عبر حساباتهم الشخصية.
 
 
 

 
وكانت فيكتوريا بيكهام قد هنأت ابنها بروكلين بيكهام على خطوبته مع الممثلة الامريكية نيكولا بيلتز، حيث تبادلا الطرفين الكلمات والصور الرومانسية، موضحا أنه وافقت على الزواج منه بعد طرح سؤاله عليها.
 
وكتبت فيكتوريا بيكهام، والدة بوركلين بيكهام ووهو الأبن الاكبر للاعب البريطاني ديفيد بيكهام  عبر حسابها بموقع انستجرام:”الأخبار الأكثر إثارة، يسعدنا أن يتزوج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز، نتمنى لهما الحب وسعادة دائمة ، نحبكم كثيرا”.

 

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x