اخبار شعبنا المسيحي

رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

15/5/2023

قامت رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في برلمان اقليم كوردستان كلارا عوديشو بتقديم التهاني لرئيس مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) السيد جميل زيتو و اعضاء الحزب بمناسبة ذكرى ال 16 لتأسيسه ، في هذه المناسبة نجدد العهد بأننا سنسير على نهج رابي سركيس اغا جان في الاهداف و المبادىء واولها الايمان و التأكيد على وحدة شعبنا و المطالبة بحقوق شعبنا القومية واحترام ارادته و خدمة ابناء شعبنا وتواصل المستمر معهم لإيصال معاناتهم للجهات المعنية و بناء علاقات متينة مع الشركاء و ترسيخ مبادىء العيش المشترك و التعايش والمحافظة على جميع مكتسبات و المشاركة في بناء و تنمية الوطن في جميع المجالات.

كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا)

 

رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

ملاحظة: هذا الخبر رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم كلارا عوديشو تهنئ المجلس بالذكرى ال١٦ لتأسيسه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!