اخبار الرياضة

مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس  . والان الى التفاصيل.

بدا ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد محبطا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام كريستال بالاس 5-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب في تراجع آمال فريقه في التأهل للمسابقات الأوروبية.

وقال مويس بعد المباراة: «أداءنا في الشوط الأول كان سيئا.. لا أعتقد أن أداء الفريق وصل إلى الحضيض بهذه الطريقة خلال السنوات الثلاث التي أمضيتها هنا».

وأضاف: «الأداء في الشوط الأول كان غير مقبول، سواء على المستوى الدفاعي، أو الطريقة التي بدأنا بها المباراة، من غير الممكن أن نظهر بهذا المستوى في مباراة بالدوري الممتاز.. كنا نفتقر إلى القدرة التنافسية، وأنا تجد صعوبة في تفسير ذلك.”

لكنه أكد أن الفريق يملك فرصة التأهل للمسابقات الأوروبية. وقال: «الخسارة في مباراتين لا تعني أنه لم تعد لدينا فرصة. بل الفرصة موجودة، وسنواصل المحاولة والمضي قدمًا”.

  

مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس

ملاحظة: هذا الخبر مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مويس محبط من الهزيمة على يد كريستال بالاس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!