اخبار الرياضة

مدرب ارجنتيني لساو باولو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب ارجنتيني لساو باولو  . والان الى التفاصيل.

أعلن نادي ساو باولو لكرة القدم تعيين الأرجنتيني لويس زوبيلديا مدربا جديدا للفريق خلفا لتياجو كاربيني الذي أقيل من منصبه بعد هزيمتين متتاليتين. ووقع زوبيلديا (43 عاما) عقدا ينتهي في 31 ديسمبر 2025، بحسب بيان صادر عن النادي البرازيلي.

وأعرب زوبلديا عن سعادته بهذا التحدي الجديد قائلا: “أنا سعيد وواثق في هذا التحدي الجديد”.

يُشار إلى أن زوبيلديا سبق أن فاز ببطولة الدوري السوداني الأمريكي والإكوادوري مع فريق LD UD. وبدأ مشواره التدريبي مع لانوس، حيث كان لاعباً في صفوفهم، وبعد اعتزاله بسبب إصابة خطيرة، تولى تدريب الفريق عام 2008، ليصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الأرجنتيني.

بعد تجربته مع العديد من الأندية، انتقل زوبيلديا إلى نادي إل دي يو الإكوادوري، قبل أن يجد نفسه الآن في ساو باولو، البرازيل.

  

مدرب ارجنتيني لساو باولو

ملاحظة: هذا الخبر مدرب ارجنتيني لساو باولو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مدرب ارجنتيني لساو باولو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب ارجنتيني لساو باولو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!