حاكم نيويورك يعيد فتح دور السينما خارج المدينة بربع طاقتها

#حاكم #نيويورك #يعيد #فتح #دور #السينما #خارج #المدينة #بربع #طاقتها

 

قال حاكم نيويورك أندرو كومو اليوم السبت إنه سيسمح بإعادة فتح دور السينما خارج مدينة نيويورك في 23 أكتوبر تشرين الأول بعد توقف دام لأشهر بسبب فيروس كورونا، وقال كومو إن على دور السينما العمل بربع طاقتها على أن يكون الحد الأقصى أمام كل شاشة 50 مشاهدا وذلك في المقاطعات التي لديها معدل إصابة أقل من اثنين بالمئة في المتوسط لمدة 14 يوما ولا توجد بها بؤر عدوى.

وسيكون على رواد السينما وضع الكمامات إلا عند الجلوس وتناول الطعام أو الشراب. وسيتعين على دور العرض أن تفي بمعايير تنقية الهواء والتهوية.

وأعلن الحاكم هذه الخطوة في مؤتمر صحفي اليوم السبت وقال إن نيويورك تحرز تقدما في التصدي لبؤر انتشار كوفيد-19 في بعض مناطق الولاية، بما في ذلك بروكلين وكوينز في مدينة نيويورك.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.