اخبار الرياضة

إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ  . والان الى التفاصيل.

أعرب الأرجنتيني إميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا، عن حبه الشديد لناديه السابق أرسنال، بعد المباراة التي جمعتهما في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء.

وقال مارتينيز: “سأحب أرسنال دائمًا. لقد كنت هنا لمدة 10 إلى 11 سنة. جئت إلى هنا كصبي وغادرت كرجل. سأظل أحب هذا النادي دائمًا. إنهم في وضع جيد ويملكون أحد أفضل المدربين في العالم».
وأضاف: “أعتقد أن أولي واتكينز يجب أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم”.

  

إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ

ملاحظة: هذا الخبر إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إيميليانو مارتينيز: احب ارسنال وواتكينز افضل لاعب في البريمييرليغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!