أخبار العراق

بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ صوت مجلس النواب العراقي، اليوم الاربعاء، على مقترح قانون العطلات الرسمية في البلاد ومن بينها عطلة “عيد الغدير”.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن مجلس النواب صوت على المادة الخاصة بقانون العطلات الرسمية ومن بينها “عيد الغدير”، ضمن الجلسة الـ26 من الجلسة الانتخابية الخامسة من العام التشريعي الثالث/ الفصل التشريعي الأول، والتي انعقدت اليوم بحضور 167 نائبا.

كما صوت مجلس النواب على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (31) لسنة 2019.

وقرر المجلس في ذات الجلسة تأجيل التصويت على مشروع قانون إعادة العقارات إلى أصحابها المشمول ببعض قرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل).

ويتضمن قانون العطلات الرسمية نحو 11 يوما في السنة، إضافة إلى العطل الرسمية الرسمية وهي الجمعة والسبت، مع إعطاء مجلس الوزراء صلاحية إلغاء عطلة السبت عند الضرورة.

 

بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد

ملاحظة: هذا الخبر بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها “الغدير”.. البرلمان العراقي يصوت على قانون العطل الرسمية في البلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بينها #الغدير. #البرلمان #العراقي #يصوت #على #قانون #العطل #الرسمية #في #البلاد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!