أخبار العراق

بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 12:22:03 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

أعلنت الدائرة الإعلامية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم الخميس المقبل، فيما تضمن الجدول 4 فقرات، بينها التصويت على قانونين والقراءة الأولى لقانونين آخرين.

وبحسب الجدول المقدم لـ السومرية نيوز، تضمنت الجلسة التصويت على مشروع قانون التعديل التاسع لقانون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتصويت على قانون جهاز الأمن الوطني.

كما تضمن الجدول قراءة أولى لقانون الإجازات الرسمية وقانون إعادة الممتلكات إلى أصحابها المشمولتين ببعض قرارات مجلس قيادة الثورة المنحل.

 

بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس

ملاحظة: هذا الخبر بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها قانون العطل الرسمية.. 4 فقرات على جدول جلسة البرلمان الخميس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!