اجتماعيات

تهنئة من الفيس بوك الكلداني

الكاتب: الفيس بوك الكلداني

بأسم كافة العاملين في الفيس بوك الكلداني صفحة الكلدان على الفيس بوك ، نرفع اسمى ايات الشكر والعرفان الى رب الارباب وروحه القدوس الذي ألهم اساقفتنا الاجلاء ليختاروا غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول ساكو ليكون على راس الهرم للكنيسة الكلدانية العريقة والاصيلة وبطريركها الامين والقدير، وبهذه الفرحة الكبيرة نود ان نتقدم من سيادته طالبين بركاته وصلاته من اجل جميع العاملين في هذه الصفحة وجميع روادها واللذين هم في تزايد مستمر والحمد لله ، وننقل تهاني كافة الكلدان في هذه الصفحة الى غبطته متمنين له الصحة والسلامة الدائمة وان يكون محروسا ومصانا من قبل ملائكته اجمع .

موفق هرمز يوحنا
الفيس بوك الكلداني

http://www.facebook.com/AlfysBwkAlkldany..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.