اجتماعيات

تهنئة مقدمة من جمعية مار ميخا الأجتماعية الى الوزير فارس ججو

الكاتب: المشرف العام
 

تهنئة مقدمة من جمعية مار ميخا الأجتماعية الى الوزير فارس ججو

تتقدم جمعية مار ميخا الأجتماعية في ونزر – كندا بأجمل التهاني والتبريكات الى السيد فارس ججو  بمناسبة تعيينهِ وزيراً للعلوم والتكنولوجيا في الكابينة الوزارية الجديدة التي أُعلن عنها مؤخراً في بغداد . نتمنى أن يعمل السيد فارس بكل جهد واخلاص وأن يسخر كل طاقاتهِ لصالح وطننا العراق عامة ولشعبنا المسيحي خاصةً . كلنا أمل أن يسعى لتعزيز وحدتنا وللحفاظ على وجودنا على أرضنا التاريخية والعيش بكرامة في عراق حر ، مدني ، ديموقراطي ، تعددي . ولتكن فخراً لبلدتك القوش ولشعبكَ المقهور والمغلوب على أمرهِ . 

 
جمعية مار ميخا الأجتماعية / ونزر – كندا
     12 أيلول2014  

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.