اجتماعيات

تهاني لغبطة البطريرك وللحزب الكلداني وشعبنا الكلداني‏

الكاتب: نزار ملاخا

بمناسبة حلول أعياد ميلاد سيدنا يسوع المسيح ورأس السنة الميلادية الجديدة يسر إتحاد المهندسين الكلدان أن يتقدم بباقات ورد عطرة مع أجمل التهاني والأمنيات الطيبة إلى الحزب الديمقراطي الكلداني بشخص أمينه العام الأستاذ أبلحد أفرام ساوا وأعضاء المكتب السياسي والحزب قيادة وقواعد ومناصرين راجين من وليد بيت لحم أن ينعم على عراقنا الحبيب بالأمن والأمان وعلى شعبنا العراقي والكلداني والمسيحي بالنعمة والمحبة والسلام وأن يزيل هذه الغمامة السوداء ويشمل جميعنا برحمته الواسعة وأن يستبدل في بلادنا مبدأ التسامح والعفو بدلاً من الإنتقام والغدر وإنه لقدير حكيم.
المجد والخلود لشهداء الكلدان وشهداء العراق جميعاً
الرحمة وجنات الخلد لجميع الذين سُفكت دمائهم وروت أرض العراق الطاهرة
الرحمة لكل من أنتقل من هذه الحياة الفانية إلى الحياة الأبدية الخالدة
والصبر والسلوان والعزاء للأمة العراقية ولشعبنا العراقي.
إتحاد المهندسين الكلدان
 
إتحاد المهندسين الكلدان..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.