أخبار العراق

شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مدرب المنتخب الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، (14 ايار 2024)، عن توجيه دعوة لـ 15 لاعبا محترفا استعدادا لأولمبياد باريس.وقال شنيشل للوكالة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم” إن “هناك استحقاقا للمنتخب الوطني سينتهي منتصف حزيران المقبل، لنباشر بعدها بخطة لدعوة اللاعبين وكيفية تفريغهم استعدادا لأولمبياد باريس”، مبينا، “أننا وجهنا دعوة إلى 15 لاعبا محترفا”.وأضاف، “من الصعوبة حالياً تحديد أسماء اللاعبين الثلاثة فوق السن القانونية ممن سيتم اختيارهم للمشاركة معنا في الأولمبياد؛ لأن الدوري مستمر حاليا ولا يمكن تسمية اللاعبين من الآن”، لافتا، إﻟﻰ أنه “بحسب نظام الأولمبياد فأنه يجب تحديد 18 لاعبا و4 لاعبين احتياط”.وبين شنيشل، أن “نظام البطولة يحدد أعضاء الوفد بين 29 و31 موزعين بين لاعبين والكوادر الفنية والطبية والإدارية والتدريبية”.يشار الى ان المنتخب الأولمبي العراقي، قد تأهل الى أولمبياد باريس بعد فوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس آسيا التي اقيمت مؤخراً في قطر.

 

شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!