اخبار الرياضة

تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

اندلع خلاف بين مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل ولجنة المنتخب الوطني في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أثناء الحديث عن استعدادات العراق تحت 23 عاماً لأولمبياد باريس 2024.

ويشارك المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبياد الذي تقام فيه مباريات كرة القدم في شهر يوليو المقبل، حيث أوقعته في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

دخل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي شنيشل في خلاف مع لجنة المنتخبات في الاتحاد العراقي لكرة القدم أثناء مناقشة الاستعدادات لأولمبياد باريس ودراسة المنتخبات المتاحة لخوض مواجهات ودية مع “أسود الرافدين” من أجل الدخول. البطولة بأفضل طريقة ممكنة.

ما سر الخلاف بين راضي شنيشيل والاتحاد العراقي؟
ونصحت لجنة المنتخبات المدرب شنيشل بالاعتماد على لاعبي المنتخب العراقي في الأولمبياد من أجل تحقيق النجاح والوصول بعيداً في البطولة، إلا أنه رفض هذا الأمر، حيث أراد إعطاء الفرصة والأولوية للاعبيه الذين حققوا. المركز الثالث في التصفيات المؤهلة للأولمبياد.

وتزايد الخلاف بين راضي شنيشل ولجنة المنتخبات، بعد أن اقترحت الأخيرة تسمية البرتغالي سوزا ليكون مستشارا فنيا لشنيشل، إلا أن المدرب رفض ذلك الاقتراح أيضا، وبالتالي زادت الفجوة بين شنيشل واللجنة رغم محاولات جلبه. تقريب وجهات النظر بين الطرفين من خلال التوصل إلى حلول مرضية.

وقد يتسع الخلاف في لقاء الاتحاد العراقي المرتقب مع شنيشيل ومدرب المنتخب العراقي الأول جيسوس كاساس، حيث سيكون هذا اللقاء حاسما في إعداد المنتخب الأولمبي وتحديد مبارياته الودية قبل المشاركة في الأولمبياد، بحسب ما قاله. com.winwin.

 

تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تفاصيل الخلاف بين راضي شنيشل والاتحاد العراقي حول أولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!