أخبار العراق

التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت ️وزارة التربية، اليوم الأحد، (21 نيسان 2024)، عن موعد توزيع منحة التلاميذ والطلبة من أبناء العوائل المشمولة باعانات الحماية الاجتماعية.وقالت التربية في تصريح نقلته الصحيفة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، انها “ستوزع منحة الطلبة بمجرد إطلاق التخصيصات المالية لها”.يشار الى ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد خصصت منحة مالية لتلاميذ وطلبة المراحل الدراسية التي تتقاضى أسرهم رواتب من الحماية الاجتماعية، وتكون للمرحلة الابتدائية 30 ألف دينار، والمرحلة المتوسطة، 50 ألف دينار، والدراسات الجامعية، 100 ألف دينار، والماجستير والدكتوراه 150 ألف دينار.

 

التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة

ملاحظة: هذا الخبر التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تعلن موعد إطلاق تخصيصات منحة التلاميذ والطلبة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!