مقالات دينية

((( تـنـتـظــرُ أن اســمـحَ لـكَ ))) .

الكاتب: ماري ايشوع
 
(((تـنـتـظــرُ أن اسـمـحَ لـكَ )))
 
أكثر ما يسرُ قلبكَ يا يسوع إلهي، ان تكونَ حاضراً في حياتي كل لحظة، لن أقول من أنا لتنتظرَ أن أسمحَ لك، لأني فهمتُ كم أنا غالية عليك، لأني على صورتك ومثالك وصنع يديك، ولكن سأقول كيف أرفض عيشَ أجمل احساس أن أكون محبوبة كل الوقت منك، كيف أرفض أن اكونَ حية وأنا التي كنتُ ميتة، كيف أرفضُ من يرغبُ أن يكون في حوار معي ولا مني يمل، كيف أرفضُ من جعلني أفضل وأرقى مخلوقات الأرض، من جعلني في الصعوبات مليئة بالسلام ولا اشعر بالشر.
إلهي لا تنتظر مني الجواب كي لك اسمحَ، فأنتَ الوحيد يجب أن لا ينتظر احدَ، يجب أن لا يغلقَ بوجهِ الباب، تصبرُ لأنك تعرف حقيقة الأنسان .
مثلكَ إلهي، أكثر ما يسر قلبي ان تكون حاضراً في حياتي لحظة بلحظة، فهمت الحياة بدون حضورك ليست بالحياة، وحدكَ تحول كل الشر فيها الى الخير.
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.