اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

استقبل السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، وفدا من اعضاء مكتب بغداد للمفوضية العليا لحقوق الانسان، ضم السيد قيس حسين مسؤول لجنة (ملف الاقليات والسلم المجتمعي) والسيدة رنا مقبل والسيد مصطفى رعد، وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 نيسان 2023 في ديوان المديرية.

وجرى الحديث خلال اللقاء عن عمل المديرية ونشاطاتها، حيث قدم المدير العام شرح موجز عن عمل المديرية واقسامها في بغداد ونينوى وكركوك والبصرة والشعب التابعة لها في تربيات الحمدانية وبعشيقة وتلكيف، وما تقدمه المديرية لابناء المكون المسيحي (الكلداني السرياني الاشوري) من نشر وتعليم اللغة الام السريانية والتربية الدينية المسيحية، اضافة الى حرص المديرية الى مشاركة التلاميذ بالفعاليات والنشاطات خلال المهرجانات والمؤتمرات التي تقيمها اضافة الى اقامة المسابقات والانشطة الصيفية لهم.

من جانبهم اشاد اعضاء اللجنة بالدور الكبير الذي تقدمه المديرية العامة للدراسة السريانية في مسيرة التربية والتعليم لابناء المكون المسيحي (الكلداني السرياني الاشوري).

 

السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يستقبل وفدا من المفوضية العليا لحقوق الانسان في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!