أخبار التكنولوجيا

كيف يعمل؟ .. كيفية دحرجة الشاشة على iPhone وإصلاح المشكلة عندما لا تستجيب

كيف يعمل؟ .. كيفية دحرجة الشاشة على iPhone وإصلاح المشكلة عندما لا تستجيب

إذا كنت ترغب في تحريك شاشتك إلى الوضع الأفقي بدلاً من العرض العمودي على شاشة iPhone ، سواء كنت تشاهد Netflix أو تشاهد صورًا عالية الدقة أو تلعب لعبة ، فيمكنك تدوير شاشتك من خلال عملية سريعة لا تستغرق سوى القليل ثانية ، وإليكم كل ما تريدون معرفته بحسب ما ذكرته “بيزنس إنسايدر” ، وكذلك الحل في حال عدم استجابة الهاتف.

كيفية تدوير شاشة iPhone افتح تطبيقًا يدعم العرض الأفقي ، مثل YouTube أو Netflix ، بدلاً من حمل هاتفك في الاتجاه العمودي العادي ، قم بتدويره على جانبه ، ويجب أن يدور المحتوى على شاشتك الآن في الوضع الأفقي. إذا لم يتم تدوير شاشتك ، فقد يكون ذلك بسبب قفل التوجيه ، وإليك كيفية قفل هذه الميزة أو إلغاء قفلها: 1. لتعطيل قفل دوران الشاشة ، قم بإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك بحيث تكون على الشاشة الرئيسية واسحب لأسفل من أعلى يمين الشاشة للكشف عن مركز التحكم. 2. حدد موقع الرمز بقفل صغير به سهم ملفوف حوله ، إذا كان قفل تدوير الشاشة نشطًا ، فسيظهر هذا مميزًا ، انقر فوقه لإلغاء تحديده ، مما سيعطل قفل دوران الشاشة ويسمح لشاشتك بالدوران بحرية . 3. عند الانتهاء ، انقر فوق أي مساحة غير مستخدمة خالية من الأزرار على الشاشة للعودة إلى شاشتك الرئيسية ، وعندما تقوم بالفعل بتدوير هاتفك إلى الوضع الأفقي ، يجب أن يستجيب.

ماذا تفعل إذا لم يتم تدوير شاشة iPhone الخاصة بك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن iOS وتطبيقات معينة مثل Netflix و YouTube تدعم تدوير الشاشة ، فلن تقوم جميع التطبيقات بذلك. إذا تأكدت من تعطيل Screen Rotation Lock على هاتفك ، فمن المحتمل ألا يسمح التطبيق المعني بإعادة توجيه شاشتك. إذا كنت متأكدًا من أن أحد التطبيقات يدعم تدوير الشاشة ولكنه لا يعمل على جهاز iPhone الخاص بك ، فلديك خياران لمحاولة حل المشكلة بنفسك. 1. أغلق التطبيق وأعد فتحه ، وأحيانًا تواجه التطبيقات بعض الأخطاء وتحتاج إلى إعادة التشغيل. 2. إعادة تشغيل جهازك ، قد تكون التكنولوجيا خادعة في بعض الأحيان ، وإعادة التشغيل البسيطة تمنح هاتفك فرصة لتصحيح الأمور. لا يوجد سبب أو قافية لشرح سبب نجاح هذا الأمر ، ولكنه غالبًا ما ينجح. 3. اتصل بدعم Apple. إذا قمت بإعادة تشغيل جهازك وتعطيل قفل تدوير الشاشة ولكن لا تزال شاشتك لا تدور ، فقد يكون الوقت قد حان للاتصال بدعم Apple لإصلاح المشكلة. قد يحتوي هاتفك على مقياس تسارع مكسور أو مشكلة أخرى تحتاج إلى محترف لإصلاحها ، لذا فإن أخذ هاتفك إلى متجر Apple المحلي أو متجر إصلاح Apple المعتمد هو الخطوة في هذه الحالة لإصلاح المشكلة.

قراءة الموضوع كيف يعمل؟ .. كيفية دحرجة الشاشة على iPhone وإصلاح المشكلة عندما لا تستجيب

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!