أخبار العراق

العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-03 12:44:33 . والان الى التفاصيل.

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية مالي عبد الله ديوب، مجال مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة.

وذكر بيان لوزارة الخارجية العراقية، تلقته السومرية نيوز، أن الحسين “التقى اليوم، وزير الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي عبد الله ديوب، على هامش منتدى أنطاليا الدبلوماسي الثالث المنعقد في مدينة أنطاليا التركية”. أنطاليا.”

واستعرض الوزير ديوب “تطورات المشهد السياسي والاقتصادي والأمني ​​في بلاده، معربا عن رغبته في التعاون وتبادل المعلومات الأمنية مع المؤسسات العراقية المتخصصة، نظرا لتجربتها الرائدة في مجال مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة”، مبديا رغبته في زيارة العراق في المستقبل القريب والتعرف عن كثب على الوضع الأمني ​​والسياسي. مستقر.

من جانبه، تحدث حسين عن “سعي العراق لتعزيز علاقاته السياسية مع دول القارة الإفريقية، وخصوصاً جمهورية مالي”، مبدياً استعداد العراق للتعاون في المجال الأمني ​​والاستخباراتي مع جمهورية مالي، واستعداد العراق للتعاون في المجال الأمني ​​والاستخباراتي مع جمهورية مالي. قيام المؤسسات الأمنية العراقية بنقل خبراتها وتجاربها في مكافحة التنظيمات الار*ها*بية إلى الأجهزة والمؤسسات الأمنية المعنية في جمهورية مالي.

 

العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة

ملاحظة: هذا الخبر العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق ومالي يبحثان مكافحة الار*ها*ب والجماعات المتطرفة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!