اخبار منوعة

رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 22:27:04 . والان الى التفاصيل.

علق الفنان رامز جلال عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” على استضافة فنان المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق في الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من الآخر، والتي أذيعت اليوم السبت. ، على قناة إم بي سي.

وشارك رامز جلال مقطع فيديو من الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من الآخر عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “حلقة كلها سلوك عاري الزوجة الثكلى والزوج الموقوف ريم طارق وحسن شاكوش في رامز جاب من الآخر”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة رامز جلال (@ramezgalalac)

شهدت الحلقة 27 من برنامج رامز جاب من آخر العديد من الأحداث، حيث ترفض ريم طارق مواصلة الحلقة بعد رؤية حسن شاكوش، وتصرخ على رامز جلال والعاملين في البرنامج، وتطلب منه الرحيل، مما يجعل رامز يوقف الحلقة بعد أن تبكي.

ضحايا رامز جاب هم الأخيرون

وسبق أن استضاف رامز جلال، في حلقة أمس من برنامجه رامز جاب من آخر، اللاعبين محمود الونش لاعب نادي الزمالك، ومحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، والذي قال عنهم في حديث مقدمة مختلفة، كما هي عادته مع ضيوفه: “زمان كان جمهور الأهلي والزمالك سيّاح وشكلهم جميل” الآن من يخسر سيحتفل، وأنا قررت أن أفعل ما بوسعي وأحارب صراع كرة القدم. اليوم لدينا عبد المنعم صاحب الضربة.. والآخر قلب دفاع. يا ويل للذي بين يديه وحش الجزيرة ونجم ميت عقبة ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم. ».

اقرأ أيضًا: رامز جلال يسخر من حسن شاكوش وريم طارق: “الزوج الموقوف والزوجة الحزينة”.

رامز جلال يسخر من انتصار وميرهان حسين: عندنا جوز حصان لازم نربطه

رامز جلال ساخرًا من كزبرة وحما بيكا: “الطحالب.. يتنافسون لمعرفة من يتأذى أكثر”

 

رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رامز جلال بعد استضافة ريم طارق وحسن شاكوش: «حلقة سلوك عريانة» (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!