اخبار الرياضة

أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط  . والان الى التفاصيل.

الحادثة التي وقعت بعد نهائي كأس السوبر السعودي، عندما تعرض المغربي عبد الرزاق حمدالله للضرب على يد أحد المشجعين، أدت إلى قرار الاتحاد السعودي بمراجعة قوانينه المتعلقة بسلوك المشجعين.

وفور إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة التي فاز فيها الهلال يوم الخميس الماضي على الاتحاد بنتيجة 4-1 في أبو ظبي، نشبت مشاجرة بين المهاجم حمدالله، الذي سجل الهدف الوحيد للفريق الخاسر، وأحد لاعبي الفريق الخاسر. المشجع الذي رد على اللاعب المغربي برشه بالماء بكسر السوط.

وأعرب الاتحاد السعودي ورابطة لاعبي كرة القدم في المملكة في بيان عن صدمتهما من “المشاهد المشينة”، مؤكدين أن أولويتهما هي ضمان سلامة الجميع خلال المباريات.

وأضاف: “كرة القدم في المملكة العربية السعودية هي رياضة عائلية، ولحسن الحظ فإن ثورات المشجعين نادرة للغاية. ولهذا السبب فإن تصرفات أولئك الذين يعتبرون أنفسهم مشجعين لا تتفق مع كل ما تمثله كرة القدم السعودية، ونحن ندين الحادثة بشدة”. وقال بيان مؤرخ يوم الأحد.

وتابع البيان: “ستكون هناك مراجعة شاملة لقواعد سلوك المتفرجين. وستضمن المراجعة وضع القواعد واللوائح المحدثة لفرض العقوبات المناسبة بسرعة وفعالية للمساعدة في تجنب تكرار مثل هذه الحوادث”.

قطعت السعودية خطوات كبيرة لتصبح قوة عالمية في الرياضة، واستقدمت في العامين الأخيرين نجوم كرة قدم عالميين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كريم بنزيما، كما أصبحت المرشح الوحيد لـ استضافة كأس العالم عام 2034.

 

أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط

ملاحظة: هذا الخبر أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول قرار للاتحاد السعودي بعد تعرض حمد الله للضرب بالسوط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!