اخبار منوعة

عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-05 09:11:08 . والان الى التفاصيل.

مجدي الهواري.. ضج الوسط الفني خلال الساعات الماضية بخبر وفاة شقيقة المخرج مجدي الهواري، وقدم العديد من الفنانين والعاملين في المجتمع واجب العزاء.

تعازي لأخت مجدي الهواري

وأعلن المخرج مجدي الهواري وفاة شقيقته، وتشيع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة.

كان الفنان مصطفى شعبان والكاتب عمرو محمود ياسين، أبرز الحضور، لتقديم واجب العزاء للمخرج مجدي الهواري في شقيقته، بمسجد الرحمن الرحيم.

مجدي الهواري ينعي شقيقته

ونعى الهواري شقيقته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية”. فادخلي في عبادي وادخلي جنتي. صدق الله العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى أختي وحبيبتي الله يرحمها. الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة”.

مجدي الهواري

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

جدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري كان قد أعلن مؤخرًا لمتابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه يجهز للجزء الثاني من فيلم “55 سيارة إسعاف” الذي يقوم ببطولته النجمان أحمد حلمي ومحمد سعد، و والذي يحمل عنوان “66 محطة إطفاء” بعد أيام قليلة. من إعلانه عن تحضير نسخة جديدة من فيلم الناظر بعنوان “ابن الناظر”.

إلى ذلك، سبق وأن أعلن الهواري عن عرض جزء جديد من فيلم “الناظر” الذي قام ببطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين عام 2000، وحقق نجاحا كبيرا ويعتبر من أهم الأفلام الكوميدية. في السينما المصرية التي يشاهدها الجمهور مرارًا وتكرارًا حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا موعد ومكان جنازة شقيقة المخرج مجدي الهواري

الموت يحزن المخرج مجدي الهواري لشقيقته

أول تعليق من زوجة المخرج مجدي الهواري على شائعة انفصالهما (صور)

 

عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين

ملاحظة: هذا الخبر
عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عزاء شقيقة مجدي الهواري.. مصطفى شعبان أبرز المعزين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!