اخبار الرياضة

بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون  . والان الى التفاصيل.

أكد أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، على أهمية انتباه اللاعبين للوضع الحالي رغم المشادة التي حدثت بين كريستيان روميرو وإيمرسون خلال مباراة ليفربول التي خسرها فريقه 4-2.

وأوضح بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن هذه المشادة تعكس اهتمام اللاعبين بالموقف ورغبتهم في تحسينه.

وأشار بوستيكوجلو إلى أن اللاعبين يشعرون بالإحباط ويريدون معالجة الأمور، وهذا يعكس اهتمامهم الحقيقي بالفريق. ولذلك يرى أنه لا داعي لأن يتعامل بشكل محدد مع هذه المواقف، لأنها جزء من ديناميكية الفريق وتعبير عن شغف اللاعبين بالنجاح.

  

بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون

ملاحظة: هذا الخبر بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوستيكوغلو يعلّق على المشادة بين روميرو وايمرسون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!