اخبار شعبنا المسيحي

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/

 

احتفل ظهر الاربعاء 27 كانون الاول 2023 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو القداس في دير راهبات القلب الاقدس في سرسيل بضاحية باريس وعاونه الأب نرساي سولاي

في موعظته ركزغبطته على تذكار ق*ت*ل أطفال بيت لحم، كما يق*ت*لونهم اليوم فعلاً “وليس رمزياً” وتُهجَّر العائلات كما هُجِّرت العذراء مريم.

هذه الافعال العنيفة الشنيعة غير مقبولة أبداً، الناس بحاجة الى السلام والاستقرار لتعيش بحرية وكرامة كما دعا المسيح مرات عديدة في الانجيل.

لنصلِّ في هذا القداس من أجل الاراضي المقدسة والعراق ولبنان ليعود اليها السلام والامان هذا السلام الذي اعلنه الملائكة ليلة ميلاد المسيح ونحن بأمسّ الحاجة اليه.

هذا مشروع على كل انسان المساهمة في تحقيقه

بعده تناول الغذاء مع الاخوات الراهبات.

 

البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في دير راهبات القلب الاقدس في فرنسا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!