اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

اختتمت رهبنة بنات قلب يسوع الاقدس الرياضة الروحية السنوية صباح يوم الاحد الموافق 13 اب 2023 بالقداس الالهي الذي ترأسه غبطة ابينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو كليّ الطوبى، بحضور سيادة المطران حبيب النوفلي والاب داني يونس اليسوعي الذي كان مرشد الرياضة الروحية. والاب افرام كليانا.

تحدث غبطة ابينا البطريرك في كرازته على العيش الحقيقي لتكريسنا بالخدمة والمحبة والفرح، كما واضاف ان صلاتنا يجب ان تترجم في الحياة اليومية، ونتأمل مع الغني ولعازر، الغنى الذي كان لدى الغني مات واندفن، أما لعازر فكان يرضى بالفتات الذي كان يقع من مائدة الغني فكان له القناعة في العيش لذلك اصبح في حضن إبراهيم.

الغنى هو ليس كل شيء وانا اوصي ان نهتم اليوم لا بالبناء والاعمار بل بالنفوس لان كل شيء سيزول. علينا ان نعطي للعالم ما نتأمله في الحياة.

علينا ان نكون مدافعين عن الحق والحقيقة دائما مهما كانت مكلفة.

ولقد كان موضوع الرياضة الروحية حول موضوع بناء الانسان الباطن وكيفية الوصول لعيش انقياء القلوب وصولا الى الفرح الحقيقي الذي لا يستطيع احد ان ينتزعه منا،

نشكر الله على كل نعمه التي رافقتنا خلال هذه الايام المباركة.

 

غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة مار توما الرسول في عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!