اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة ٢٦ أيّار ٢٠٢٣، احتفل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بالقداس الإلهي على مذبح كابيلا قبر القديس مارتان، في فناء بازيليك القديس مارتان دو تور، في مدينة تور – فرنسا.

    بعد الإنجيل المقدس، عبّر غبطة أبينا البطريرك عن “الفرح الروحي والنعمة أن نكون معاً ونحتفل بالقداس في هذه الكنيسة المسمّاة على اسم القديس مارتان دو تور، قديس وشفيع هذه الأبرشية، هذا المطران، راعي الأبرشية، ومن مؤسّسيها في الأجيال الأولى، وهو يذكّرنا حقيقةً أن نكون أمام الله، ونعيش الحياة المسيحية كما يطلب منّا الرب”.

    ونوّه غبطته إلى أنّ “المحافظة على إيماننا بالرب يسوع ليست بالأمر السهل أبداً، خاصّةً هنا في هذه البلاد المتقدّمة علمياً واقتصادياً واجتماعياً، لكن هناك خطر أن يبقى الإيمان ضعيفاً، لذا يقتضي الاتّكال على الرب الذي يعين المؤمنين ويعضدهم بالرجاء الذي لا يخيب”.

    وختم غبطته موعظته ضارعاً “إلى الرب يسوع، بشفاعة القديس مارتان دو تور، أن يقوّي فينا الإيمان ويثبّتنا بالرجاء ويزيدنا دائماً بالمحبّة شهادةً لإيماننا المسيحي”.

    وبعد البركة الختامية، تبارك غبطته من قبر القديس مارتان دو تور، ودوّن كلمة في السجلّ الذهبي. ثمّ زار غبطته بازيليك القديس مارتان.

 

غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يحتفل بالقداس في كابيلا قبر القديس مارتان شفيع مدينة تور، فرنسا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!