اخبار شعبنا المسيحي

معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تحت شعار (من الفكرة الى الواقع: المدرسة الحكومية الاكترونية)، اقامت وزارة التربية / مديرية التلفزيون التربوي، مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الاكترونية، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 24 نيسان 2024 على قاعة كلكامش في فندق بابل في بغداد، بحضور معالي وزير التربية الدكتور ابراهيم نامس الجبوري، ورئيس لجنة التربية النيابية الدكتورة سعاد الوائلي ومستشار رئيس الوزراء الدكتور عدنان السراج ووكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي وعدد من مستشاري دولة رئيس الوزراء والمديرين العامين للتربية، اضافة لحضور ومشاركة السيدة ان اندرواس معاون المدير العام للدراسة السريانية ممثلة للمدير العام.

 

شهد الحفل عزف النشيد الوطني بعدها القى وزير التربية كلمة اعلن فيها إطلاق المدرسة الحكومية الإلكترونية للتعليم عن بُعد تحت إشراف مديرية التلفزيون التربوي، وأكد فيها الاهداف والرؤية الشاملة للمدرسة الإلكترونية والتوجه العالمي نحو التعليم المدمج الذي يوفر الفرص المتكافئة للجميع، وأُختتم الحفل باقامة ورشة عمل تطويرية لمهارات المنسقين في المديريات العامة للتربية المشرفة على المدرسة الإلكترونية.

 

معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية

ملاحظة: هذا الخبر معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر معاون المدير العام للدراسة السريانية تشارك في حضور مؤتمر انطلاق المدرسة الحكومية الالكترونية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!