اجتماعيات

اليوم الدولي للأرامل 23 حزيران / التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا

الكاتب: admin
تحية تقدير ورسالة دعم للأرملة العراقية بمناسبةاليوم الدولي للأراملبمناسبة اليوم الدولي للأرامل الذي يصادف في 23 من حزيران من كل عام يستذكر التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا المحن التي مرت بها المرأة العراقية وعانت منها ، عبر سنوات القهر والظلم والإستبداد والتضحيات الجسام التي قدمتها من أجل قضية الوطن والشعب المصيرية.وإذ نؤكد أن المرأة باعتبارها إنساناً لها كل الحقوق وعليها كل الواجبات أسوة بالرجل لذلك فان من حقهاان تمارس إنسانيتها بدون إنتقاص وعلى كافة الأصعدة بعيداً عن كل العوامل الأخرى التي تعيق حريتها وتسلبها إرادتها كأنسان حر.وبما أن المرأة الأرملة تستحق الموقع المرموق في المجتمع ، يجب على الحكومةوالمسؤولين توفير كل وسائل العيش الكريم والمحترم لها ولأولادها تقديراً لتضحياتها ومسؤولياتها الجسام في بناء عائلة دون شريك.تحية تقدير وإجلال لكل أرامل العراق اللواتي فقدن أزواجهن نتيجة للحروب الرعناء وممارسات الأنظمة الظلامية الدكتاتورية المتخلفة ، تحية لهُنَّ في يومهنَّ العالمي الذي أقرته الأمم المتحدة تقديراً وتثميناً لدورهنَّ البارز في البناء العائلي والمجتمعي ، تحية لهن وهن يمارسن حياتهن بقوة وشجاعة رغم الظروف القاسية التي فُرضت عليهنَّ من كل جانب.والتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا إذ يبارك هذا اليوم ويحتفل به تقديراً لأرامل العراق والعالم فإنه يدعو المنظمات والأحزاب الوطنية للمساهمة بصورة فعالة في المهرجان السنوي الذي سيقيمه التيار بهذه المناسبة في العام القادم.
 
 
 
التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.