اخبار الرياضة

بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل  . والان الى التفاصيل.

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مجموعة من الرسائل القوية قبل المواجهة المرتقبة مع ريال سوسيداد يوم الجمعة المقبل.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على ريال سوسيداد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في البروفة الأخيرة قبل مباراة ألمانيا المقبلة مع بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب أبطال أوروبا 2024. نصف نهائي الدوري .

وتحدث أنشيلوتي عن عدة أمور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد، من بينها عودة البلجيكي تيبو كورتوا لحراسة مرمى فريقه من جديد بعد فترة طويلة من الغياب.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: «تيبو كورتوا في حالة جيدة وقد يلعب أمام قادس»، في إشارة إلى المباراة بين الفريقين في الجولة 34 من الدوري الإسباني يوم 4 مايو المقبل.

ويغيب كورتوا عن فريق الميرينجي منذ تعرضه لإصابة قوية في بداية الموسم الحالي، تمزق فيها الرباط الصليبي.

وكشف أنشيلوتي أن الإنجليزي جود بيلينجهام يعاني من آلام في المعدة، كما يعاني البرازيلي رودريجو جويس من نزلة برد، وهو ما تسبب في غيابهما عن تدريبات الخميس. وأضاف: “لكن أعتقد أنهم سيسافرون معنا في رحلة سوسيداد، أما فيرلاند ميندي فمن الأفضل له البقاء والتفكير في مباراة دوري أبطال أوروبا”. أوروبا”.

وتابع: “أفكر في تدوير اللاعبين، لأنه ليس جميعهم يتعافون بنسبة 100%، لكن يجب أن أفكر في عدة أشياء أخرى”.

ورفض المدرب الإيطالي السابق لميلان لهجة نهائي الدوري الإسباني بعد الفوز على برشلونة 3-2 في الكلاسيكو، قائلاً: «من أجل أن نصبح أبطال الدوري الإسباني حسابياً، علينا أن نقاتل. ديناميكية الفريق جيدة جدًا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو مواصلة القتال وتحقيق النصر.

وعلق أنشيلوتي على فكرة الجدل الذي أثارته كرة الهدف الملغاة في الكلاسيكو للاعب الإسباني الشاب لامين يامال، مهاجم برشلونة، في مرمى فريقه لأنها تجاوزت خط المرمى، وقال: “لدينا فكر خاص وذلك يعتمد على عدم التأثر بكل ما يدور حولنا واعتباره لا شيء.

وفي سياق متصل، تطرق أنشيلوتي إلى صراع الكرة الذهبية 2024 الذي من المتوقع أن يدور بين نجمي فريقه. البرازيلي فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام بتعليق محايد ومقتضب: “الثنائي يستحق الجائزة”.

في المقابل، أكد المدرب الإيطالي على حق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في الاستمرار في منصبه حتى نهاية عقده، مؤيدًا قرار إدارة ناديه بالقول: “لقد قام بعمل رائع في البارسا وهو يعلم ذلك”. النادي جيدًا، وأعتقد أن ما حدث هو القرار الصحيح».

وتراجع تشافي عن قراره بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الحالي، بعد اجتماعه مع رئيس النادي خوان لابورتا، الأربعاء، في منزل الأخير.

 

بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل

ملاحظة: هذا الخبر بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها دعم تشافي ومصير كورتوا.. انشيلوتي يطلق عدة رسائل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!