أخبار العراق

في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-16 22:24:00 . والان الى التفاصيل.

استنكرت نقابة المهندسين العراقية، الثلاثاء، محاولة تحويل ملكية أرض تابعة لها في واسط لمؤسسة الشهداء، مؤكدة عزمها على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وجاء في بيان للنقابة، “تعلن نقابة المهندسين العراقية، عن استنكارها الشديد لما قامت به بعض الجهات، من محاولة تحويل ملكية أرض النقابة في محافظة واسط، لمؤسسة الشهداء، دون وجه حق”.
 
واعتبرت النقابة في بيانها أن “هذه الأرض قد تمّ تخصيصها لنقابة المهندسين العراقية – فرع واسط، منذ العام 1967 لتملّكها، وبنيت بأموال وجهود المهندسين، وبعد العام 2003، تم تخصيص هذه الارض لمؤسسة الشهداء، وبعد العديد من القضايا في المحاكم المختصة، أعيد تخصيصها في العام 2015، من قبل لجنة شكلت بالامانة العامة لمجلس الوزراء لنقابة المهندسين العراقية، لتعود وتسلب مرة اخرى في العام 2017 بقرار غريب”.
 
وأضافت أن “محاولة تحويل ملكية هذه الأرض، لجهة أخرى تعدّ اعتداءً صارخاً على حقوق النقابة وأعضائها، وتعدّ سابقة خطيرة، تُهدد ممتلكات النقابات والاتحادات المهنية في العراق”.
 
وأكدت “عزمها على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، للحفاظ على ممتلكاتها، وحقوق أعضائها، ولن تتهاون في الدفاع عن أرضها بكلّ الوسائل المشروعة”.
 

 

في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء

ملاحظة: هذا الخبر في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في واسط.. نقابة المهندسين تستنكر محاولة تحويل أرض لمؤسسة الشهداء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!