مقالات دينية

((( المسيحية )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( المسيحية )))

المسيحية: هي الآب والأبن والروح القدس إله واحد، المسيحية: هي حياة وكل يوم بنعمة الروح القدس تتجدد، المسيحية: هي المسيح أبن الله الوحيد منذ البدء مع الآب والروح القدس، المسيحية: هي المسيح المتجسد من الآب  والعذراء مريم، المسيحية: هي المسيح المصلوب والقائم من الموت، المسيحية: هي عيش المسيح في كل مكان وزمان، المسيحية: هي لقاء بالمسيح يسوع فادي البشرية، المسيحية: هي أبانا الذي في السماوات، المسيحية: هي أغفر 70 مرة سبع مرات، المسيحية: هي حب الله اولاً وحب الآخر كالنفس، المسيحية: هي حيث يحتاجني الآخر وحيث يشاء الله، المسيحية: هي المحبة والفرح في كل الظروف، المسيحية: هي مجاناً أخذتم مجاناً أعطوا، المسيحية: هي دعوة للحب والسلام، المسيحية: هي الجلوس على مائدة من لا نتفق معه بالأفكار والأراء، المسيحية: هي السهر والصلاة فلا نقع في التجارب، المسيحية: هي تعالوا معاً نبني كلما هدم الشر، المسيحية: هي كنيسة واحدة جامعة مقدسة رسولية، المسيحية: هي نقر ونعترف بمعمودية واحدة لمغفرة الخطايا، المسيحية: هي ننتظر قيام الموتى وحياة جديدة، نعم المسيحية: واحدة لأن المسيح واحد .

المسيحية: هي الكثير الذي لم اذكره . آمين .

23-1-2014
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.