اخبار شعبنا المسيحي

مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق/

 

بغداد 15 / 1 / 2024

اجتمع مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية الاستاذ عصام افرام مدير عام دائرة شؤون المسيحيين، وناقش المجتمعون الامور التي تخص الطوائف الدينية المسيحية ووابناء شعبنا المسيحي في العراق.

 

مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

ملاحظة: هذا الخبر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في بغداد يجتمع مع ممثل ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!