اخبار منوعة

تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 22:20:11 . والان الى التفاصيل.

حرص الفنان تامر عاشور على تهنئة النجم رامي جمال بإصداره ألبوم Let Me See You عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا.

وشارك تامر عاشور مقطع فيديو من أغاني الألبوم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، موجها رسالة إلى رامي جمال قائلا: “مبروك أخي وصديقي على الألبوم. وبارك الله فيكم رغم مجهودكم ونواياكم الحلوة. ألف ألف مبروك.”

رامي جمال

رامي جمال يسأل: دعني أراك

جدير بالذكر أن رامي جمال تصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب بألبومه الجديد “Let Me See You” الذي يضم 9 أغنيات، في أقل من 24 ساعة من طرحه.

ألبوم دعني أراك

وطرح رامي جمال، خلال الأسبوعين الماضيين، أغنيتين من الألبوم هما “خليني أشوفك” و”بقول وأكدب”. ويضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة، تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

وجاءت أغنية “بيكالموني” في المركز الثامن، وهي من كلمات مودى نبيل، وألحان فارس فهمي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وجيتار أحمد حسين. أما أغنية “أنت من” فجاءت في المركز الثاني عشر وهي من كلمات أحمد المالكي وتوزيع أحمد حسين. مكس وماسترنج محمد مجدي.

وجاءت أغنية “سوء فهم” في المركز السادس عشر، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهام دهيمة، كما جاءت أغنية “بيدا وقت” في المركز التاسع عشر، وهي كلمات عادل السيد، وألحان وتوزيع فارس فهمي، ومكساج وماسترينغ. محمد مجدي، جيتار أحمد حسين.

اقرأ أيضًا: في أقل من 24 ساعة.. رامي جمال يطلق ألبوم “دعني أراك” على اليوتيوب

رامي جمال يطرح أغنيات ألبومه الجديد “خليني أشوفك” (فيديو)

رامي جمال يكشف موعد طرح ألبوم “Let Me See You” عبر المنصات الرقمية (صورة)

 

تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!