اخبار الرياضة

موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل  . والان الى التفاصيل.

أكد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، أنه سيطلب من اللجنة الفنية للحكام صور الهدف الذي لم يحتسبه أمين يامال في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد، والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-2. وقال لابورتا: “بصفتي رئيسًا لنادي برشلونة، أريد أن أنقل عدم الرضا لأنه، بعد يوم واحد من إحدى أهم المباريات في التقويم العالمي، فإن إساءة استخدام أداة مثل VAR هي ما يحدد جدول أعمالنا. سنذهب إلى أبعد من ذلك ولا نستبعد طلب إعادة المباراة”.

تعديلات قد تؤثر على نظام النقاط في عالم الفورمولا 1

وأشارت التقارير إلى احتمال إجراء تعديل على نظام النقاط الممنوح للفريق في سباقات الفورمولا 1. حاليًا، يتم منح النقاط للسائقين العشرة الأوائل فقط، بدءًا من 25 نقطة للفائز ونقطة واحدة للمركز العاشر. ويثير هذا التوزيع الكثير من الانتقادات هذا الموسم لأن الفرق الخمسة الكبرى غالبا ما تحتل المراكز العشرة الأولى، دون ترك أي نقاط للفرق الخمسة المتبقية. وبحسب التقارير، سيتم زيادة العدد إلى أول 12 سائقًا سابقًا.

العقوبات المالية تطال ناديي النجمة والأنصار

كشف الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تعميمه هذا الأسبوع، معلنا عدة قرارات جديدة، أبرزها تغريم نادي النجمة مبلغ 30 مليون يورو ونادي الأنصار مبلغ 20 مليون يورو، بعد المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي كأس لبنان على الملعب اللبناني. وانتهت طرابلس بفوز الأنصار 2-0، ومن المرجح أن العقوبة كانت بسبب تصرفات الجماهير.

ديوكوفيتش يواصل الصدارة
يواصل لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اعتلاء صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفين، بحسب التصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين 22 أبريل 2024. والذي شهد زيادة النرويجي كاسبر رود إلى مركزه السادس بعد فوزه بلقب بطولة برشلونة، ليكون ترتيب العشرة الأوائل كالتالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش – صربيا – 9990 نقطة
2. يانيك سينر – إيطاليا – 8660
3. كارلوس الكاراز – إسبانيا – 8145
4. دانييل ميدفيديف – روسيا – 7085
5. ألكسندر زفيريف – ألمانيا – 5425

متنوع:
أكد هيلموت ماركو، مستشار فريق ريد بُل للفورمولا 1، أن فريقه مهتم بخدمات سائق مكلارين لاندو نوريس. وقدم نوريس أداء ممتازا في سباق الصين حيث جاء في المركز الثاني.

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فرص انضمام جناح بايرن ميونخ كينجسلي كومان إلى بطولة أمم أوروبا 2024 مع منتخب بلاده فرنسا شبه معدومة.

عين أودينيزي المدافع الإيطالي السابق فابيو كانافارو مدربا رسميا لبقية الموسم بعد إقالة جابرييلي تشيوفي مع تعرض الفريق لخطر الهبوط.

أعلن منظمو بطولة كأس ليفر التي تقام في برلين، أن رافائيل نادال، الحائز على 22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، سيلعب في كأس ليفر، وقد تكون البطولة الأخيرة للإسباني قبل اعتزاله التنس.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش أبدى رغبته في البقاء مع ريال مدريد لموسم إضافي.

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ تحركات جادة للتعاقد مع أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة سبورت ميديا ​​سيت أن نابولي وضع اسم المدرب الإيطالي فيتشينزو مونتيلا ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

سيغيب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، عن بطولة مدريد للتنس، رابع بطولة ماسترز 1000 هذا الموسم، بحسب القرعة التي سحبت اليوم الاثنين.

بدأ توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، الذي سيترك الفريق نهاية الموسم، مفاوضات أولية مع مانشستر يونايتد، بحسب مجلة كيكر الرياضية.

ملخص المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش يواصل الصدارة، تعديلات قد تؤثر على نظام النقاط في الفورمولا 1، عقوبات مالية على النجم والجماهير، مودريتش يريد البقاء في مدريد ويونايتد يدخل على خط توخيل.

  

موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل

ملاحظة: هذا الخبر موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موجز المساء: لابورتا يطالب بإعادة الكلاسيكو، ديوكوفيتش مستمر بالصدارة، تعديلات قد تطال نظام النقاط في الفورمولا واحد، عقوبات مالية بحق النجمة والانصار، مودريتش يريد البقاء في مدريد واليونايتد يدخل على خط توخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!