اخبار منوعة

مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 21:20:12 . والان الى التفاصيل.

تحل الفنانة مايا دياب ضيفة على برنامج “Ab Talk” الذي يقدمه الإعلامي وصانع المحتوى أنس بخش عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي من المفترض أن تكشف من خلاله الكثير من التفاصيل المثيرة عن حياتها الخاصة والفنية.

وأعلن أنس بوخش عبر الصفحة الرسمية لبرنامج “AB Talk” على “إنستغرام” عن استضافة مايا دياب قائلاً: “مايا دياب المطربة اللبنانية الشهيرة والشخصية التلفزيونية المعروفة، مشهورة بأغانيها مثل أسمر يا حلو”. وسوا ووقتها في البرنامج التلفزيوني هيك منغاني. تحدثت مايا في برنامجنا عن الصعوبات التي واجهتها في طفولتها، والدروس القيمة التي تعلمتها، وكيف أثر ذلك على تربيتها.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة #ABtalks (@abtalks)

وأضاف بخش: “نتعمق أيضًا في رحلتها مع العلاج ومنظورها للشهرة وألم فقدان ابن عمها لويس. تابعونا لتتعرفوا على الشخص الذي يقف وراء لقب النجمة اللبنانية مايا دياب.

آخر أعمال مايا دياب

يُذكر أن آخر أعمال مايا دياب كانت أغنية الطاقة الإيجابية التي حققت نجاحاً كبيراً على المنصات الرقمية.

وحرصت مايا دياب على التعاون مع الشاعر محمد يحيى، وأخرجها خالد نبيل في إطلاقها، ومن المتوقع أن تشهد الأغنية نجاحا كبيرا، حيث حققت أكثر من ألف مشاهدة خلال نصف ساعة من طرحها.

وجاءت كلمات أغنية “الطاقة الإيجابية” كالآتي: “لا أريد سلبية، أريد طاقة إيجابية في هذه الفترة بالذات. أريد الانفصال ولكن لفترة قصيرة. أريد أن أستقل الطائرات وأسافر وأستمتع بالحياة وأعيشها، لكن لدي هموم ومشاكل لا أهتم بها”. في الصباح الباكر سأتلقى قبلة من الشمس، فتظلني النجوم، وسأرتدي أجمل ثوب. سأدع القمر يبقى في الخلف. لا أريد السلبية. أريد طاقة إيجابية. إذا كان أحد متضايقًا، فلا يأتي ويمسحه. أريد أن يبقى المال والهدايا وأطفالي معي. يمكننا الرقص والاستمتاع بالعالم وتأثيث الأرض. أفعل كل شيء بنفسي ولا يوجد من يحاسبني. لا أريد السلبيات. أريد طاقة إيجابية. إذا كان شخص ما متضايقًا، فلا تأتي وتمسحه بعيدًا. لا أريد السلبيات. أريد طاقة إيجابية في هذا الوقت بالذات.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت مايا دياب عن نيشان بعد أزمته الأخيرة مع ياسمين عز؟

اتعذبت.. أول تعليق لمايا دياب على آخر أعمال ماجدة الرومي

«الطاقة الإيجابية».. مايا دياب تطرح أحدث أعمالها الموسيقية | فيديو

 

مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر
مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مايا دياب في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!