أخبار العراق

طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 09:22:08 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تصاعد للغبار خلال اليومين المقبلين.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الطقس ليوم غد الجمعة سيكون على العموم صحو مع بعض الغيوم، درجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون مقاربة في الشمالية، الرياح شمالية غربية تنشط خلال النهار الى (30-20) كم/س مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى

والجنوبية، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم”.

وأضافت أن “طقس يوم السبت سيكون صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الشمالية والجنوبية وغائم جزئي في المنطقة الوسطى، درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية ترتفع قليلاً وتكون مقاربة في المنطقة الجنوبية، تنشط الرياح خلال النهار مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، مدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم”.

ولفتت الهيئة إلى أن “الحالة الجوية ليوم الاحد في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في اقسامها الغربية ويكون صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، درجات الحرارة ترتفع قليلاً، مدى الرؤية (6-8) كم”.
وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الاثنين المقبل ستكون على العموم غائم جزئي الى غائم مع فرصة لزخات مطر في المنطقة الوسطى، درجات الحرارة ترتفع قليلاً، مدى الرؤية (6-8) كم”.

 

طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين

ملاحظة: هذا الخبر طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر طقس العراق.. الزائر الأصفر يُخيم على أجواء اليومين المقبلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!