اخبار منوعة

أنا صعيدي ومش هورث بناتي الفن ورفضت تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية تريند – Trends

أنا صعيدي ومش هورث بناتي الفن ورفضت تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية :

ياسر رشاد – القاهرة – تحدث الفنان المخضرم لطفي لبيب عن موقفه من دخول بناته المجال الفني، ورفضه تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية، وتفاصيل اعتزاله الفن، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وقال لبيب إن زوجته «امرأة كبيرة» ويهتم بها وببناته الثلاث اللاتي لا يرغبن في دخول الفنون.

أنا لا أؤمن بوراثة الفن

وعن موقفه من وراثة الفن، أوضح لبيب أنه «مصري» ولا يؤمن بوراثة الفن، لافتاً إلى أن «الذين أصبح أبناؤهم فنانين في هذه البلدان ورثوا منهم القصة، ولم أترك الفن». إفعل ذلك.”

لطفي لبيب

وأضاف الفنان لطفي لبيب: “لا أستطيع أن أفعل هذا مع البنات، يجب أن أمر بأمور أخرى، وأنا أب حاسم لكن حنون جداً. هناك أشياء لا أتقبلها، وهناك أشياء أتمسك بها، وهناك أشياء أدللها مع البنات”.

لبيب يرفض تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية

ورفض الفنان التكريم من السفارة الإ*سر*ائي*لية، لافتاً إلى أنه امتنع عن الحصول على الجوائز بعد تقديم دور سفير إس*رائي*لي في فيلم “السفارة في العمارة” مع الزعيم عادل إمام.

وأوضح: «وجدتهم يتحدثون معي يريدون تكريمي، فقلت لهم: لا مش ممكن». رأيت هذا النداء، وقاتلت من أجل هذه الأرض وجزء من مصر، وسيناء هذه عزيزة علي بشكل لا يتصوره عقل.

وعن اعتزاله الفن، نفى لبيب ما تردد عن اعتزاله، قائلاً: «الناس دائماً تسألني هل ستعتزل؟ أنتم جميعا تنظرون إليه. من يستطيع الرد على ممثل يحلق نصه؟ لا يمكن، وأنا راضٍ جدًا بما أنا فيه وراضي بما كتبه الله لي. أنا راضٍ وسعيد بنسبة 100% لأنني كنت كذلك». أعمل كثيرًا، وقد قمت بـ 150 فيلمًا و380 عملاً فنيًا، بما في ذلك الأفلام. لقد أخرجوني تماماً من منزلي”.

07d7acae2d.jpg لطفي لبيب

حل الفنان القدير لطفي لبيب ضيفا على برنامج “تفاصيل” المذاع على قناة “صدى البلد 2” مع الإعلامية نهال طايل. وتطرق الفنان خلال الحلقة إلى عدة أمور لعل أبرزها حديثه عن كواليس فيلم العسل الأسود الذي شارك فيه الفنان أحمد حلمي.

d0ab1b7550.jpg لطفي لبيب

وأشار لطفي لبيب إلى أن الدور الذي لعبه في فيلم “عسل أسود” كان في البداية للفنان الراحل محمد شرف، ولكن بسبب معاناته من مشكلة صحية طلب منه أن يؤدي الدور بدلا منه. لكن لبيب أوضح أنه اشترط على الفنان محمد شرف أن يأخذ راتبه كاملا وكأنه سيقدم العمل.

وتحدث قائلا: “الراضي هو النموذج السيئ الذي شوه شكل السياحة في مصر، وهذا الدور لم يكن دوري. وكان دور محمد شرف رحمه الله. كان يجري عملية في الدماغ وبدأ يفقد ذاكرته ويضيع. قالوا إنه يجب أن يتغير وأعادوني وقالوا لي إنني متعب. أخبرتهم أنه سيأخذ راتبه كاملاً كشرط لدخولي”. الفيلم، ولهذا وافقت، وهذا حق محمد شرف، وكان سيفعله أفضل مني، والله”.

e8cc81c59f.jpg

ملاحظة: هذا الخبر أنا صعيدي ومش هورث بناتي الفن ورفضت تكريم السفارة الإ*سر*ائي*لية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!