اخبار منوعة

غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 08:19:08 . والان الى التفاصيل.

أعربت الفنانة غادة إبراهيم عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “فاصل لحظات لذيذة” الذي يعرض حاليا في دور السينما وهو بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد.

وعن كواليس العمل، قالت غادة إنه من أفضل المشاهد التي شاركت فيها طوال مشوارها الفني، موضحة أن أجواء الصداقة والحب سيطرت على المشاهد.

وأشادت غادة إبراهيم بطاقم العمل، خلال حوارها ببرنامج “أخبار ممتعة” الذي تقدمه الفنانة بسنت النبراوي، قائلة: “هنا الزاهد كيوت وقمر وهي في الحقيقة باربي في نفسها وهشام ماجد عسل جدا وجميل.

وروت غادة إبراهيم تفاصيل لقاءها الأول مع هشام ماجد في أول يوم تصوير للفيلم، حيث أوضحت أنها حضرت إلى المكان لبدء تصوير مشاهدها، وتفاجأت بقدوم هشام خصيصًا لاستقبالها والترحيب بها. وجودها في الفيلم.

تدور أحداث فيلم “فاصل لحظات لذيذة” حول زوجين “درية” و”صالح” يتعرضان للعديد من المشاكل والأزمات في حياتهما، حتى تقودهما الصدفة إلى فتح بوابة تقودهما إلى التوازي عوالم.

ويشارك في الفيلم إلى جانب هنا الزاهد وهشام ماجد، كل من محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وغ*ز*ة إبراهيم، وطه دسوقي، والطفل جان رامز. وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد الجندي.

يُشار إلى أن برنامج “أخبار المعجبين” تقدمه الفنانة والإعلامية بسنت النبراوي، على قناة السومرية العراقية، “تلفزيون العراق”، ويذاع كل يوم جمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

ملاحظة: هذا الخبر
غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
غادة إبراهيم: عيشت أهم كواليس مشواري الفني في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!