اخبار منوعة

هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 09:50:07 . والان الى التفاصيل.

هدير عبد الرازق.. تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن المدونة هدير عبد الرازق بعد أن أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر القبض عليها من قبل مباحث الأخلاق.

من هي هدير عبد الرازق؟

تصدرت المدونة هدير عبد الرازق التريند بعد أن ألقت مباحث الأخلاق القبض عليها، وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

هدير عبد الرازق فتاة تبلغ من العمر 30 عامًا من أبوين مصريين. تزوجت من صاحب ملهى ليلي يكبرها بـ 20 عاما، وانفصلت عنه بعد 3 سنوات. وظهرت هدير عبد الرازق في عدة فيديوهات بعد طلاقها وهي تتحدث بشكل سيء عن زوجها، وتسمح لزوجته الأولى بالتعدي عليها. عليها، والتدخل في شؤون حياتها.

طليق هدير عبد الرازق صاحب ملهى ليلي

وظهرت هدير عبد الرازق لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، مرتدية ملابس جريئة، وأسلوب كلام يحمل معاني ودلالات غير أخلاقية. ووصل عدد متابعيها على تطبيق الفيديو “تيك توك” إلى 1.5 مليون متابع، وعلى تطبيق “فيسبوك” وصل إلى 82 ألف متابع. .

تفاصيل القبض على المدونة هدير عبد الرازق

تفاصيل القبض على المدونة هدير عبد الرازق

ألقت إدارة مباحث الآداب القبض على المدونة هدير عبد الرازق، بعد قيامها بنشر عدد كبير من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك، فيسبوك، وإنستجرام” تحرض فيها على الفسق والفجور. وصدر أمر بضبطها وإحالتها للحجز على ما ارتكبته. وتم القبض عليها، صباح الأحد، في شقتها الواقعة بأحد “الكمبوندات” بالقاهرة.

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة القبض على المدونة هدير عبد الرازق، أنها لم يسبق لها اتهام في أي قضايا مخلة بالآداب، وأنها لم تكن مسجلة في قضايا مخلة بالآداب، ولكن سبق اتهامها في قضايا أخرى، كما تبين أنها أدينت في حكمين قضائيين لاتهامها بسب سيدة وقذفها، عبر فيسبوك، الحكم الأول بغرامة 20 ألف جنيه لاتهامها بالسب والقذف، والثاني بالحبس شهرا والغرامة غرامة 2000 جنيه في قضية أخرى من السب والقذف.

ووجهت إلى هدير عبد الرازق تهمة المساس بالقيم الأسرية للمجتمع، ونشر فيديوهات فاحشة، والإعلان عن الدعارة، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: حدث ذلك أثناء نومك ترحيل المدونة هدير عبد الرازق إلى سجنها.. وكواليس سقوط قاتل الجماعة

تم ترحيل المدونة هدير عبد الرازق إلى سجنها بعد اتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

 

هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان

ملاحظة: هذا الخبر
هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!