اخبار منوعة

يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-31 11:07:08 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة يسرا، عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية، من بينها تفاصيل الحب الأول في حياتها، وأغرب تصرفات جمهورها، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

يسرا في برنامج Bigtime

حلت الفنانة الكبيرة يسرا، أمس، ضيفة على برنامج “Bigtime Podcast” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، والذي يعرض على قناة “Mbc” مصر في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

يسرا تتحدث عن الحب الأول في حياتها

يسرا تكشف تفاصيل حب معجبها الغريب لها

كشفت الفنانة يسرا، تفاصيل الحب الأول في حياتها، قائلة: “كان الراجل يبعتلي رسائل ويكتبها بدمه. كان يقطع نفسه ويكتب بها. كان مجنونا، وذهب ليخونه، وذهبت لزيارته في مستشفى الأمراض النفسية”.

يسرا تزور معجبها الغريب

وتابعت يسرا حديثها عن زيارتها لتلك المعجبة، موضحة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أحد الصحفيين، وعرض عليها أن تذهب معه إلى هذا المعجب الغريب، وفعلا ذهبت معه لرؤيته قائلة: “أنا فعلا ذهب مع الصحفي والمصور”.

تصريحات يسرا

وأضافت يسرا: “وهناك اكتشفت هذه المعجبة التي كانت تعمل قبطانًا بحريًا وتتحدث 7 لغات، لكن لم أتخيل المشهد الذي رأيته. تحدث معي بسرعة باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية، وشارك في التجارب المسرحية. وكتب على الحائط داخل غرفته بالمستشفى إحدى الجمل. لا شيء يوحي… “إنه مريض عقليا”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة نشرتها قناة MBC1 (@mbc1)

يسرا عن المعجب الغريب.. كان يحب فتاة تشبهني.

وأكملت يسرا حديثها عن المعجب الغريب، قائلة: “كان يبحث عن الطيور والحيوانات الميتة داخل أسوار المستشفى سواء قطة أو أخرى لتحنيطها، ثم أخبرني بقصته، وأنه كان في “أحببت شخصًا يشبهني، لكن والدها رفضه، وبعد فترة قصيرة من خطوبته تشاجر معها”. أهلها حتى أبلغوا عنه، وتم احتجازه في المستشفى”.

طلب زواج من أحد محبي الفنانة يسرا

وتابعت يسر حديثها قائلة: “فوجئت بأنه يعرض علي الزواج، ورددت عليه في الحديث بشكل عادي، وأخبرته أنني لن أستطيع الزواج منك دون إبلاغ والدي أولا، فاسمح لي”. لنفعل ذلك. سأذهب وأسأله وأرد عليك فورًا.. كنت خائفًا منه في تلك اللحظة».

وأوضحت الفنانة يسرا، أن هذه المعجبة كانت تحتفظ لها بالشبكة، وهي عبارة عن قلادة وغواش صنعها بنفسه من سلك الكانولا، وكان ينوي تقديمها لها في حفل الخطوبة، مشيرة إلى أنها عندما رأت ونتيجة لذلك، أصبحت قلقة للغاية وغادرت المستشفى على الفور.

اقرأ أيضًا “ليلة العيد”.. يسرا تستعد لأحدث أعمالها في السينما.

كريم السبكي يكشف عن شخصية يسرا في فيلم “شكو”

ليلة العيد.. السبكي يكشف موعد عرض أحدث أفلام يسرا في السينما (صورة)

 

يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية»

ملاحظة: هذا الخبر
يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يسرا عن أول حب في حياتها: «كان بيكتبلي الرسايل بدمه ومات في مستشفى الأمراض النفسية» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!