الحكومة الإسبانية تحذر أندية كرة القدم بضرورة إنهاء دعايا المراهنات

أرسلت الحكومة الإسبانية خطابا الأربعاء إلى رؤساء أندية كرة القدم الـ25 بدورى الدرجة الأولى والثانية التى وقعت عقودا إعلانية للسنوات القليلة المقبلة مع شركات مراهنات، لتحذيرها من أنه ينبغى إنهائها في نهاية الموسم، وذلك عبر وزير الاستهلاك، ألبرتو جارثون.

ووفقا لمصادر من وزارة الاستهلاك، حدد مجلس الدولة يوم 30 أغسطس موعدا لبدء نفاذ الحظر على الرعاية الحالية، نظرا لأن الإلغاء الفورى بعد أن بدأ موسم 2020-2021 بالفعل، قد يؤدى إلى إفلاس مشروعات رياضية مختلفة.

وتأتى رسالة جارثون بعد أن طلبت العديد من الأندية تأجيلات تصل إلى ثلاث سنوات، من أجل مواصلة عرض رعايتها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.