اخبار منوعة

حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-19 10:36:08 . والان الى التفاصيل.

حلا شيحة.. عادت الفنانة حلا شيحة للظهور من جديد، بعد تصريحاتها بخصوص الحجاب، وفي السطور التالية نستعرض تصريحات الفنانة حلا شيحة في برنامج “على المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

حلا شيحة تتحدث عن الحجاب

قالت الفنانة حلا شيحة، إنها لم تكن داعية من قبل، مشيرة إلى أن البعض استلهم تجربتها بأنها فنانة وارتدت الحجاب، وعلقت: “أرى أن هذا لا يتناقض مع هذا”.

وأوضحت حلا شيحة خلال حوارها ببرنامج “على المسرح”، على قناة “الحياة”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنها تقدم برنامج “لايف كوتشينج”، وكانت تشاهده ولم تعلم أنها ستظهر على الهواء في هذا “البث المباشر” مضيفة أنها كانت في كندا. وفي مرحلة صعبة من حياتها، دخلت مرحلة الزواج والطلاق، وكانت في حرب شخصية. كأي امرأة، أرادت أن تقف على قدميها وتحمي أطفالها الأربعة.

الفنانة حلا شيحة

أشارت الفنانة حلا شيحة، إلى أنها استغرقت وقتا طويلا لتقف على قدميها، وأخذت من روحها وروحها أن تكون امرأة قوية، من أجل أولادها، مضيفة أننا أحيانا نخطئ في الترتيب لنتعلم، ونحن ندفع ثمن ذلك. كما ذكرت أن الحجاب جزء من المجتمع، ولكل إنسان الحرية في أن يفعل ما يشعر به، وخاصة الحجاب. يجب أن تكون هذه خطوة تشعر بها حتى تتمكن من القيام بذلك بإخلاص. روحياً تكون أقرب إلى الله، وفي أحيان أخرى قبل الفترة الأخيرة تعود للعمل. تحب العمل، والقرب من الله هو أجمل شيء في العالم، وليس هذا فقط يجعلها أقرب. يمكنك التقرب إلى الله سواء بالحجاب أو بدونه.

برنامج المسرح

جدير بالذكر أن القائمين على برنامج “أنا والقناع” قرروا تغيير اسمه هذا الموسم إلى “على المسرح”، وستقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، عقب النجاح الكبير الذي حققه “” برنامج “أنا والقناع” في موسمه الأول والذي عرض في رمضان الماضي 2023.

اقرئي أيضًا: حلا شيحة: الحجاب يجعلنا أقرب إلى الله ويكون جزءًا من المجتمع

من يقترب من ابني سأفجره.. ياسمين رئيس تفاجئ جمهورها في “على المسرح”

جامعة أسيوط تختتم مهرجان الإبداع المسرحي الثاني عشر لطلاب وطالبات الفرق المسرحية

 

حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر»

ملاحظة: هذا الخبر
حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حلا شيحة: الحجاب لا يتناقض مع الفن و «لبست النقاب عشان أقرب من ربنا أكتر» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!