أخبار العراق

اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-03 10:19:19 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

ورصد عدد من الناشطين ومراقبي الشأن السياسي، أحمد الجبوري “أبو مازن”، حذف البيان الذي أعلن فيه انسحابه من منصب محافظة صلاح الدين.

وكان أحمد الجبوري (أبو مازن) أعلن، في بيان نشره على حسابه بموقع فيسبوك، في 25 شباط/فبراير، سحب ترشحه لمنصب “محافظ صلاح الدين” دون اللجوء إلى القضاء الإداري، داعيا إلى عزله. – ترشيح شخصية بديلة له من «حزب الجماهير الوطنية» حسب الجدارة. انتخابية.

جاء ذلك بعد اعلان رئيس الجمهورية عدم الموافقة على تعيينه محافظا بناء على مؤشرات قانونية، لكن مجلس محافظة صلاح الدين استجاب لهذه المؤشرات، معتبرا أن “رفض رئيس الجمهورية الموافقة لا محل له من الصحة”. الأساس القانوني.”

لكن تبين أن منشور الانسحاب قد تم حذفه من حساب الجبوري الرسمي على فيسبوك، ما يشير إلى إمكانية التراجع عن هذه الخطوة والتحضير لتحضيرات سياسية لإعادة أبو مازن إلى منصبه الذي تم التصويت عليه في مجلس المحافظة في 4 شباط/فبراير. آخر.

وقال مصدر لـ السومرية نيوز، إن هناك مؤشرات بالفعل داخل محافظة صلاح الدين على بقاء أبو مازن في منصبه كمحافظ لصلاح الدين بالتنسيق مع بغداد، دون أي تفاصيل واضحة عن القصة.

 

اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين”

ملاحظة: هذا الخبر اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اختفاء منشور “انسحاب أبو مازن من منصب محافظ صلاح الدين” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!