اخبار عربية وعالمية

في اليوم 212 … شهداء وجرحى في قصف متواصل للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في اليوم 212 … شهداء وجرحى في قصف متواصل للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

قالت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غ*ز*ة، إن طائرات الاحتلال قصفت مساء الأحد مدرسة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في مخيم النصيرات، ما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

وأضافت المصادر ذاتها أن مناطق متفرقة من قطاع غ*ز*ة شهدت، صباح اليوم، غارات مكثفة، أدت إلى استشهاد 18 فلسطينيا وإصابة آخرين.

وسبق للاحتلال الإ*سر*ائي*لي أن ارتكب 3 مجازر بحق عائلات في قطاع غ*ز*ة، أدت إلى استشهاد 29 مواطنا وإصابة 110 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية.

وارتفعت حصيلة الق*ت*لى في قطاع غ*ز*ة إلى 34683، والإصابات إلى 78018، منذ بدء العدوان الإ*سر*ائي*لي في السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: وكالات

 

في اليوم 212 … شهداء وجرحى في قصف متواصل للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر في اليوم 212 … شهداء وجرحى في قصف متواصل للطيران الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!