اخبار عربية وعالمية

رغم قيود الاحتلال..في مشهد مهيب 200 ألف مصلٍٍ يحيون التراويح في المسجد الأقصى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم قيود الاحتلال..في مشهد مهيب 200 ألف مصلٍٍ يحيون التراويح في المسجد الأقصى  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر إعلامية فلسطينية أن نحو 200 ألف مصل أدوا صلاة العشاء والتراويح، مساء الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك، ليلة السابع والعشرين من رمضان.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورا ومشاهد لحشود المصلين في باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات أمنية إ*سرائ*يل*ية مشددة، بعد مرور أكثر من ستة أشهر على العدوان على غ*ز*ة.

200 ألف مصل يحتفلون بليلة القدر في المسجد الأقصى المبارك. pic.twitter.com/8g7GjlIsWM

– شجاعية (@shejae3a) 5 أبريل 2024

منعت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي آلاف المصلين من الدخول إلى مدينة القدس لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان في المسجد الأقصى.

ذكرت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا” أن قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي منعت، اليوم الجمعة، آلاف المصلين القادمين من الضفة الغربية من دخول مدينة القدس المحتلة، لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من شهر رمضان في المسجد الأقصى. .

يُشار إلى أن الاحتلال فرض هذا العام قيودًا على الراغبين في الصلاة في المسجد، خاصة على القادمين من مدن الضفة الغربية، حيث اشترط ألا يقل عمر الرجل عن 55 عامًا، ويجب على النساء ألا يقل عمره عن 50 عاماً، بالإضافة إلى الحصول على تصريح خاص لدخول القدس.

 

رغم قيود الاحتلال..في مشهد مهيب 200 ألف مصلٍٍ يحيون التراويح في المسجد الأقصى

ملاحظة: هذا الخبر رغم قيود الاحتلال..في مشهد مهيب 200 ألف مصلٍٍ يحيون التراويح في المسجد الأقصى نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!