إيقاف إصدار الوثائق الرسمية في العراق ابتداءً من 24 كانون الأول

(اخبار عراقية – السومرية ) – إيقاف إصدار الوثائق الرسمية في العراق ابتداءً من 24 كانون الأول

أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، الخميس، عن إيقاف إصدار الوثائق الرسمية ابتداءً من 24 كانون الأول الحالي وحتى الثالث من كانون الأول المقبل، فيما قررت استثناء معاملات الحالات الانسانية والطارئة.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “بالنظر لقرب انتهاء السنة المالية لعام ٢٠٢٠، ولغرض استكمال عملية الجرد السنوي وعمليات صيانة الابنية واستكمال التحضيرات اللازمة للعمل مطلع العام المقبل، اوقفت مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة اصدار الوثائق اعتباراً من يوم ٢٠٢٠/١٢/٢٤ ولغاية ٢٠٢١/١/٣، فيما يخص معاملات اصدار (جواز السفر – شهادة الجنسية – بطاقة السكن- هوية الاحوال المدنية في الدوائر التي لاتزال تعمل بالنظام الورقي وليس بالبطاقة الوطنية) في بغداد والمحافظات”.
وأضافت المديرية أنه يتم “استثناء معاملات الحالات الانسانية والطارئة من فترة التوقف على ان تخضع لتقدير المدير المباشر وفقاً للقانون والتعليمات”.وتابعت أن “قسم جوازات الكرادة يستقبل الحالات الانسانية والطارئة لمحافظة بغداد فقط ويكون في كل محافظة مكتباً مماثلاً خلال فترة التوقف”.

 

قراءة الموضوع إيقاف إصدار الوثائق الرسمية في العراق ابتداءً من 24 كانون الأول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.