اخبار منوعة

أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-26 09:48:07 . والان الى التفاصيل.

انطلق مساء اليوم الخميس 25 أبريل 2024، حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة، والمقرر أن يستمر حتى 30 أبريل 2024، بمشاركة 48 فيلما في مختلف فروع مسابقته. ويقام على خشبة مسرح «أوبرا سيد درويش»، تحت رعاية وزارة الخارجية. الثقافة.

شهد حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية للسينما القصيرة حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد محمود رئيس المهرجان، والمنتج غابي خوري، زيد الكردي، والفنانة ياسمينة العبد، مستشار وزير الثقافة خالد عبد الجليل والنجم سيد رجب ورانيا يوسف. سلوى محمد علي، حمزة العيلي، أحمد مجدي، ود. محمد العدل.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، قال: إن مهرجان الإسكندرية للسينما القصيرة استطاع أن يحقق طفرة كبيرة من خلال النجوم الشباب ليصل إلى دورته العاشرة محققا نجاحا كبيرا.

https://www.facebook.com/share/v/rFsMn7QEr5ndG8sp/?mibextid=3mVcO6

يفتتح مهرجان الإسكندرية للسينما القصيرة في دورته العاشرة بفيلم من المملكة المتحدة هو “Last Call” للمخرج هاري هولاند، بطولة النجم توم هولاند، الذي شارك في سلسلة أفلام “Spiderman – Uncharted – Venom”. شارك الفيلم في العديد من المهرجانات العالمية، ويشارك في المسابقة الدولية في العرضة الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وكشفت إدارة المهرجان عن قائمة الأفلام التي ستعرض خلال فعالياته، والتي تتسع لتشمل نخبة من أهم الإنتاجات العالمية والإقليمية والمصرية التي شاركت في أبرز المهرجانات السينمائية حول العالم، بالإضافة إلى محاولة اكتشاف أصوات جديدة للمواهب، وتشمل “مسابقة الأفلام الروائية – الدولية” ومسابقة الأفلام الوثائقية. – المسابقة الدولية لأفلام الرسوم المتحركة – المسابقة الطلابية الدولية – للمصريين.

إقرأ أيضاً: الفنان جمال سليمان يقدم كورس التمثيل في مهرجان الإسكندرية السينمائي

حرية الإبداع بالإسكندرية تشهد مهرجان مسرح الحرية

الليلة.. حفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

 

أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة

ملاحظة: هذا الخبر
أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبرز مشاهد حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية لـ الفيلم القصير في دورته العاشرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!