اخبار منوعة

كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-23 22:47:17 . والان الى التفاصيل.

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية للسينما القصيرة برئاسة المخرج محمد محمود، تشكيل لجنة تحكيم دولية تضم 5 مبدعات من بينهن الفنانة السورية كندة علوش، لتصبح لجنة نسائية بالكامل تتوج الدورة العاشرة، من أصل إيماناً بأهمية دور المرأة في السينما ودعمها.

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ومن المقرر أن تقام فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما القصيرة في الفترة من 25 إلى 30 أبريل، وتتسع قائمة الأفلام لتشمل نخبة من أهم الإنتاجات العالمية والإقليمية والمصرية التي شاركت في أبرز الأفلام. المهرجانات حول العالم، بالإضافة إلى محاولة اكتشاف أصوات جديدة للمواهب. .

مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

وتتكون لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية من: الكاتبة نجوى نجار، التي قامت بتأليف وإخراج وإنتاج أكثر من عشرة أفلام نالت استحسان النقاد، من بينها “بين السماء والأرض”، و”عيون سارق”، و”الرمان والمر”.

نادية عليوات منتجة وكاتبة سيناريو أردنية. أسست شركة إنتاج Screen Project في الأردن عام 2015، وفي عام 2022 انضمت إلى شركة Taa Films في الإمارات العربية المتحدة كرئيسة تنفيذية ومنتجة إبداعية إلى جانب سانجيتا ديساي وشيفاني بانديا.

كندة علوش: هي ممثلة سورية بدأت مشوارها في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية السورية الناجحة، قبل أن تنتقل إلى مصر للمشاركة في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المصرية الهامة، لتتمتع بتجربة فنية غنية تجاوزت العشرين سينمائياً. فيلماً وثلاثون مسلسلاً تلفزيونياً، وتضمن التعاون مع نخبة من أهم المخرجين. في العالم العربي.

الفنانة السورية كندة علوش

المخرجة كوثر يونس: نشأت في القاهرة ولها مسيرة فنية امتدت لأكثر من أربعة عشر عامًا. لقد تمكنت من تقديم أعمال تغطي مجموعة واسعة من الوسائط، بما في ذلك الأفلام التجارية والمستقلة. عُرض فيلمها القصير “صديقي يا صديقي” لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي كأول فيلم مصري قصير يتنافس في المسابقة. مهرجان البندقية.

ليلى بلرحمة من تونس: تخصص جامعي في السينما والعلوم السمعية والبصرية من جامعة منوبة، كاتبة وباحثة وناقدة سينمائية. شاركت في العديد من الندوات والمؤتمرات الدولية، وشاركت كعضو لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات التونسية والدولية، وهي عضو في الجمعية الأفروآسيوية للعلاج بالفنون.

اقرأ أيضاً: “لا أستطيع التوقف”. كندة علوش تتضامن مع أطفال غ*ز*ة برسالة مؤثرة

كندة علوش “عضو لجنة تحكيم” مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

كندة علوش تدعو لمساعدة غ*ز*ة: “الحياة لن تعود لطبيعتها”

 

كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ملاحظة: هذا الخبر
كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!